تقدر تضيف لي شعار الهيئة بدل ما تكتب اسمها فوق ؟
هل عندك ملف الشعار؟ لو تقدر ترفقه لي أضيفه مباشرة للداشبورد بالجودة الصحيحة.
أو لو تبيني أجيبه من موقع الهيئة الرسمي، أقدر أسويه.
ايه جيبه من الموقع الرسمي
واذا تقدر تخلي لي الداشبورد تفاعل يعني تحط عبارة: اضغط على اي بطاقة من البطاقات (الجدارات المستبعدة … الخ) وتطلع قائمة الجدارات باسماءها
تم التعديل بنجاح:
ممتاز مرة
بس شيل لوقو الهيئة ماعجبني
و خلاص رجعه زي اول اكتبه نصي، بس صغر الخط شوي